Close ad

مدحت الكمار: الشعب يعلق آمالًا كبيرة على الحكومة القادمة في تخطي العقبات الاقتصادية

2-7-2024 | 21:25
مدحت الكمار الشعب يعلق آمالًا كبيرة على الحكومة القادمة في تخطي العقبات الاقتصاديةالنائب مدحت الكمار
محمد علي السيد

أكد النائب مدحت الكمار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الشعب المصري يعلق آمالا كبيرة على الحكومة القادمة في تخطي العقبات الاقتصادية والإقليمية الراهنة والتنفيذ التام لتكليفات الرئيس.

موضوعات مقترحة

وقال الكمار إن هناك أولويات واضحة على جدول أعمال الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي فور تشكيلها، موضحا أن إنهاء معاناة المواطن البسيط وحل مشكلة الكهرباء وتخفيف الأحمال والتصدي للتضخم، قضايا رئيسية.

وأوضح الكمار، أن على الحكومة الجديدة اتخاذ إجراءات فاعلة لحل مشاكل المواطن البسيط، وأن تنتهج نهجا أكثر فاعلية في ترتيب الأولويات في ظل هذا الاضطراب الإقليمي والعالمي جنبا إلى جنب نحو استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن إلغاء ما قامت به حكومة الدكتور مدبولي من مجهودات كبيرة، بتوجيهات الرئيس السيسي، فقد استطاعت أن تؤسس للإصلاح الاقتصادي وأن تنطلق نحو الجمهورية الجديدة ببناء وبنية تحتية كبيرة وضخمة، لكن المشاكل والتحديات قائمة.

وأضاف عضو صناعة البرلمان، أن على الحكومة الجديدة، أن تعمل في إطار تأكيد الرئيس على استمرار الحوار الوطني، باعتباره ضرورة استراتيجية في المرحلة المقبلة مع ضرورة الاهتمام بحراك سياسي أكبر، وعلى كافة الملفات، مشددا أن المرحلة تحتاج لتحركات مغايرة وطرح ملفات ملحة سياسية واقتصادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة