Close ad

عمرو هندي: الأسماء المعلنة للحكومة أصحاب خبرات وكفاءة عالية والمواطن أولوية للحكومة الجديدة

2-7-2024 | 21:12
عمرو هندي الأسماء المعلنة للحكومة أصحاب خبرات وكفاءة عالية والمواطن أولوية للحكومة الجديدةالنائب عمرو هندي عضو مجلس النواب
محمد الإشعابي

قال النائب عمرو هندي؛ عضو مجلس النواب، إن الحكومة الجديدة أمامها العديد من التحديات، والأسماء المعلنة حتى الآن تعكس الحرص على اختيار كفاءات قادرة على تحقيق طموحات الشارع المصرى والمواطن البسيط.

موضوعات مقترحة

وأكد عضو مجلس النواب؛ أن تشكيل الحكومة الجديدة  يأتى فى توقيت مهم للغاية وذلك لمواجهة وتيرة المستجدات الخارجية، والوقوف أمام التحديات التي تفرضها المعطيات العالمية والإقليمية والمحلية، وهناك العديد من الملفات التى تتطلب حسما من الوزراء الجدد، على أن يكون للمواطن هو المحرك الأساسى للحكومة الجديدة خاصة الوزارات الخدمية.

وأشاد النائب عمرو هندي، باختيار أصحاب الكفاءات، قائلا:"الفترة الراهنة تتطلب العمل الشاق على الأرض لمواجهة التحديات الداخلية والحفاظ على محددات الأمن القومى، واستمرار بناء الإنسان المصرى، والعمل بشكل حاسم وجاد في ملفات الصناعة والزراعة والتجارة، وهذا بدوره يتطلب أصحاب كفاءة عالية والأسماء المعلنة حتى الآن أصحاب خبرة وكفاءة".

وأشار النائب عمرو هندى، إلى أن الشارع المصرى ينتظر من الحكومة الكثير من العمل، ومن المنتظر تحقيق تقدم في مجموعة ملفات نوعية لاستكمال مسيرة النجاحات والمشروعات العملاقة التى تشهدها مصر خلال السنوات الماضية والمتوقع خلال الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة