Close ad

إسبانيا: موراتا سيبقى في أتلتيكو مدريد

2-7-2024 | 18:10
إسبانيا موراتا سيبقى في أتلتيكو مدريد موراتا
أ ف ب

أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا الثلاثاء البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال موراتا (31 عاماً) على حسابه على انستجرام "لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص ولا أريد الرحيل قبل ان أحقق هذا الأمر".

وخاض موراتا موسماً رائعاً مع اتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفاً في الدوري الاسباني، كما بات يشغل دوراً جديداً بعد ان تم اختياره قائداً لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.

هذا الدور ساهم في استعادته الثقة بعد ان قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل اسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.

وقال موراتا معلّقاً على هذا الامر قبل مواجهة كرواتيا في دور المجموعات "غالباً، اطفالي الذين يبلغون من العمر 5 اعوام (توأم) لا يفهمون لماذا هذا الغضب ضد والدهم. بالنسبة الي الأمر الاكثر سهولة هو اللعب في الخارج".

كان قد ترك الباب مفتوحاً للعودة الى البلد الأحبّ إلى قلبه وهو إيطاليا حيث خاض أفضل مواسمه وتحديدا مع يوفنتوس على فترتين (2014-2016 ثم 2020-2022).

وكانت تقارير اشارت الى امكانية انتقال موراتا الى الدوري السعودي وتحديداً الى نادي القادسية السعودي، حيث انتقل زميله في المنتخب ناتشو لكنه فضّل البقاء في صفوف فريق العاصمة الاسبانية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة