Close ad

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ونقابة المحامين| صور

2-7-2024 | 15:16
بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ونقابة المحامين| صوربروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ونقابة المحامين
الإسكندرية - محمد عبد الغني

وقع الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، وعبد الحليم علام، نقيب محامي مصر، بروتوكول تعاون مشترك بهدف تبادل الخدمات والتدريب والاستشارات العلمية بين الطرفين في مجال العلوم القانونية، وما يرتبط بها من دراسات عبر كافة الأنشطة العلمية والبحثية والتدريبية.

موضوعات مقترحة

شهد توقيع البروتوكول الدكتور سعيد علام، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الفقي عميد كلية الحقوق.

 معاونة الباحثين والدارسين من  المحامين المقيدين بالنقابة

وأوضح قنصوة أن البروتوكول يهدف إلى معاونة الباحثين والدارسين من  المحامين المقيدين بالنقابة وأسرهم في مجال الدراسات القانونية والاقتصادية من خلال توفير المراجع والمجلات العلمية وكافة الإمكانيات المتاحة.

 وأضاف أن البروتوكول سيتيح الاستفادة من الإمكانات البشرية والمتخصصة في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المتاحة للطرفين من خلال تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل والدورات التدريبية، وتبادل للإنتاج العلمي "دوريات، دراسات، تقارير، بحوث، مجلات، ونشرات علمية"، بين الطرفين.

تشكيل لجنة مشتركة من الجامعة والنقابة

وأِشار إلى أنه بموجب هذا البروتوكول سيتم تشكيل لجنة مشتركة من الجامعة والنقابة للتنسيق بينهما فيما يتعلق بتنفيذ بنود هذا البروتوكول ووضع الخطط التنفيذية للأنشطة المشتركة واقتراح البرامج والأنشطة ومختلف الفعاليات الأخرى.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: