Close ad

تعيين خالد جمال في منصب العضو المنتدب لشركة ضمان- CGC

2-7-2024 | 15:53
تعيين خالد جمال في منصب العضو المنتدب لشركة ضمان CGCخالد جمال العضو المتنتدب لشركة ضمان CGC
فاطمة منصور

أعلنت شركة ضمان- CGC عن تعيين خالد جمال كعضو منتدب جديد للشركة.

موضوعات مقترحة

وتعد هذه الخطوة استكمالاً لتعزيز مكانة الشركة في سوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتكوين نماذج أعمال قوية تتميز بالاستدامة.

يمتلك خالد خبرة تزيد عن 36 عاماً في عدد من المؤسسات المالية، ونجح في تقديم إنجازات كبيرة في مجالات تمويل الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمنتاهية الصغر ومخاطر الائتمان لامتلاكه مهارات وخبرات إدارية تتميز بالتنوع.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد جمال: "يشرفني أن أتولى منصب العضو المنتدب لشركة ضمان CGC، والانضمام إلى فريق عمل يتميز بالكفاءة وتحقيق الانجازات، وأؤكد إلتزامنا بدعم ومساندة وتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من الوصول للخدمات المالية وغير المالية، ومساعدتهم في النمو بحجم أعمالهم، واستدامتها".

خلال مسيرته المهنية، حقق العديد من الإسهامات البارزة، كان له دور بارز في تطوير وتنمية محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي المصري في أثناء رئاسته لقطاع المخاطر، ونجح في تنويع ونمو محفظة التمويل لهذه المشروعات بفروع البنك المنتشرة على مستوى جميع المحافظات، وتحقيق مؤشرات متميزة لتلك المحفظة.

 خالد جمال حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة بجامعة القاهرة، كما أكمل برنامج الائتمان من بنك تشيس مانهاتن، و حصل علي العديد من الدورات التدريبية في داخل و خارج مصر، وهو ما يعكس خلفيته الأكاديمية التي دعمت مسيرته المهنية المتميزة، بالإضافة إلى سابق عضويته في مجلس إدارة الجمعية المصرية للتأمين التعاوني و كذلك عضوية مجالس إدارات عدد من الشركات الصناعية و المالية وعضو لجنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في اتحاد بنوك مصر.

يذكر أن شركة ضمان CGC هي الشركة الوحيدة المنوط لها إصدار الضمانات في مصر، من خلال الدعم الحكومي والدولي الميسر لها منذ بدء عملها في عام 1989 كشركة مصرية مساهمة تتبع معايير التشغيل الدولية للضمان وتخضع لرقابه البنك المركزي المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: