Close ad

يجمع بين الغناء والتمثيل والترفيه.. تفاصيل برنامج "بيت السعد" وضيوفه

2-7-2024 | 15:52
يجمع بين الغناء والتمثيل والترفيه تفاصيل برنامج  بيت السعد  وضيوفه برنامج بيت السعد
سارة نعمة الله

تنطلق غدًا الأربعاء، أولى حلقات برنامج "بيت السعد" في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة على شاشة mbc 1 ، بينما يعرض على قناة mbc مصر ابتداءً من يوم 6 يوليو، كل سبت في التاسعة مساءً. 

موضوعات مقترحة

برنامج "بيت السعد" من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي، يرأس تحريره محمد الشواف.

ومن المقرر عرض البرنامج أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، تدور فكرة البرنامج نحو استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

هذا و يتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في مؤازاة مع مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

جدير بالذكر أن النجوم المرتقب إستضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، إبراهيم الحجاج .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: