Close ad

رئيس الوزراء: ماضون في تعظيم دور القطاع الخاص ودفع عجلة الاقتصاد.. ونستهدف جذب المزيد من السياح

2-7-2024 | 13:28
رئيس الوزراء ماضون في تعظيم دور القطاع الخاص ودفع عجلة الاقتصاد ونستهدف جذب المزيد من السياحالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفى
كريم حسن

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية منفتحة على جذب الاستثمارات المحلية والأجنية، مبينًا أن الدولة تعمل على زيادة النمو الاقتصادي وزيادة فرص العمل وزيادة عوائد الدولة.

موضوعات مقترحة

وأضاف مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي يعقد اليوم، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية، بين الدولة والقطاع الخاص، أن الدولة لديها ثقة كبيرة في قطاع الاستثمار المحلي وقدرته على تنفيذ العديد من المشروعات العالمية على أرض مصر، لافتًا إلى أن المشروعات في مدن الساحل الشمالي تستهدف زيادة فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأشار مدبولي، إلى أن الدولة المصرية، تستهدف جذب المزيد من السياح من خلال تطوير هذه المدن، مشددًا على أن الدولة ماضية في تعظيم دور القطاع الخاص ودفع عجلة الاقتصاد المصري بإنشاء المدن الساحلية والبدء بمدينة العلمين الجديدة.

وشدد رئيس الوزراء، على أن الدولة تعمل على تعظيم أصول الدولة في إطار وثيقة سياسة ملكية الدولة، والعمل على زيادة النمو الاقتصادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: