Close ad

بعد تهديد الكاف.. الزمالك يبحث عن حل لأزمة مستحقات بوطيب

2-7-2024 | 13:20
بعد تهديد الكاف الزمالك يبحث عن حل لأزمة مستحقات بوطيبالزمالك
عبدالله عبدالمنعم

يبحث مسئولو نادي الزمالك عن حل لازمة ملف خالد بوطيب لاعب الفريق، خاصة بعد إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، القلعة البيضاء بعدم الحصول على رخصة المشاركة في البطولة الإفريقية في الموسم الجديد “إلا بانتهاء قضية " بوطيب".

موضوعات مقترحة

ويعتبر الزمالك حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية، مهددًا بعدم المشاركة في الكأس المقبلة بسبب قضية لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب.

وأوضح "الكاف" أن انتهاء القضية لن يكون إلا بتسليم إخطار رسمي بالمخالصة بين النادي واللاعب.

وفشلت محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك في إقناع  المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض السابق، لحل أزمة مستحقاته المالية، وخصوصًا أنّه حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى الزمالك، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

ومازال يبحث مجلس الزمالك عن حل  مع محامي خالد بوطيب من أجل الوصول إلى اتفاقٍ لجدول مستحقاته البالغة 2 مليون و400 ألف يورو من أجل إنقاذ مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، والحصول على الرخصة الإفريقية.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو المقبل؛ لتوفيق أوضاعه وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية لحصوله على الرخصة الإفريقية والمشاركة في البطولات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة