Close ad

الثانوية العامة 2024.. طلاب الغربية عن امتحان اللغة الإنجليزية: «الحمد لله عوضنا عن امتحان الفيزياء»

2-7-2024 | 13:03
الثانوية العامة  طلاب الغربية عن امتحان اللغة الإنجليزية ;الحمد لله عوضنا عن امتحان الفيزياء;طلاب الثانوية العامة - أرشيفية
الغربية- محمد مبروك

أعاد امتحان اللغة الإنجليزية الارتياح إلى طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، وأكد عدد كبير من الطلاب سهولة الأسئلة ووضوحها.

موضوعات مقترحة

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة الغربية من سهولة امتحان اللغة الإنجليزية

وقال حازم سعيد، طالب من مدرسة الشهيد أحمد الرفاعي في طنطا، إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى جاء سهلا وواضحا، وفي مستوى جميع الطلاب، قائلا: «الحمد لله عوضنا عن امتحان الفيزياء». 

وأشار الطالب عبد الرحمن عصام، طالب من مدرسة خالد ابن الوليد بطنطا، إلى أن الامتحان «جاء أسهل مما كنا نتوقع» والوقت كان كافيا، والكثير من الطلاب يطمعون في الحصول على كامل الدرجة في الامتحان.

وتابع الطالب السيد محمد منصور، طالب من مدرسة أحمد الرفاعي بطنطا، كنا نخاف من سؤال الترجمة إلا أنه جاء واضحا باستثناء كلمتين فيهما خلاف، وكان اختياريا ولكن لا تزيد درجتها على درجتين.

استعدادات قصوى في لجان الثانوية العامة 2024

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رفع درجة الاستعدادات إلى القصوى بكافة المراكز والمدن والمدارس والإدارات التعليمية، وكذلك في المستشفيات وقطاعات الإسعاف والكهرباء، استعدادا لامتحانات الثانوية العامة.

طلاب الثانوية العامة 2024 في الغربية

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية بالغربية، إلى أن 40 ألفا و661 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان بالمراوح بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب أثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة