Close ad

الثانوية العامة 2024.. عودة البسمة إلى طلاب الإسكندرية بعد امتحان اللغة الإنجليزية | صور

2-7-2024 | 12:50
الثانوية العامة  عودة البسمة إلى طلاب الإسكندرية بعد امتحان اللغة الإنجليزية | صورارتياح بين طلاب الإسكندرية بعد امتحان اللغة الإنجليزية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لسهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى، فيما أكدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنها لم تتلق أي شكاوى من الطلاب.

موضوعات مقترحة

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة 2024 بالإسكندرية من امتحان اللغة الإنجليزية 

وأبدى عدد من طلاب الإسكندرية ارتياحهم من مستوى الامتحان؛ حيث قال محمد محروس، طالب بمدرسة الناصرية الثانوية، إن الامتحان جاء سهل وبسيط وفي متناول الطالب المتوسط، وخاصة سؤالي «القطعة الأولى» و«الجرامر». 

أجزاء صعبة في امتحان اللغة الإنجليزية

وأيده في رأيه زميله عمر محمود، بشأن سهولة الامتحان، لافتا إلى أن السؤال الثاني كان به بعض الصعوبة وكان يحتاج إلى وقت أطول للإجابة من باقي الأسئلة؛ ولكنه تمكن من الإجابة عليه في النهاية، مشيرا إلى أن الامتحان في المجمل في مستوى الطالب المتوسط.

غرفة عمليات التعليم لم تتلق شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية

من جانبه قال الدكتور عربي أبو زيد وكيل مديرية التربية والتعليم، إن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب بشأن صعوبة الامتحان، ولم يجر رصد أي مخالفات أو عوائق واجهت أي من اللجان خلال سير الامتحان بمادتي التاريخ والفيزياء.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية بلغ 54 ألفا و502 طالب وطالبة، منهم 17 ألفا و455 طالبا للشعبة الأدبية، و24 ألفا و280 طالبا لشعبة العلوم، و10 آلاف و565 طالبا لشعبة الرياضيات، و2202 طالب للدولي.

 


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة