Close ad

إغلاق 13 محلًا خالفت مواعيد الغلق الجديدة في الإسكندرية

2-7-2024 | 12:54
إغلاق  محلًا خالفت مواعيد الغلق الجديدة في الإسكندرية محلات خالفت مواعيد الغلق - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

شنت الأجهزة التنفيذية وأحياء الإسكندرية بالتعاون مع مديرية الأمن حملات مكبرة لمتابعة تنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية.

موضوعات مقترحة

أسفرت الحملات عن إغلاق وتشميع 13 محلًا تجاريًا خالفت مواعيد الغلق الجديدة بأحياء غرب والمنتزه ثان، بالإضافة إلى فرض غرامات فورية تقدر بـ 32 ألف جنيه على المخالفين. 


 
ضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية


وناشد محافظ الإسكندرية أصحاب المحال والأنشطة التجارية، بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الواردة بالقرار الجديد، والذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء باتخاذ عدد من الإجراءات التي تسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، مشددًا أن من يخالف تنفيذ القرار سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

 

الجدير بالذكر، أن التوقيتات الجديدة وفقًا لما انتهت إليه اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ستكون خلال الفترة من اليوم، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر المقبل، الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويتم مد التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: