Close ad

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانية ويكلف التفتيش والمتابعة والصحة بالفحص الفوري|صور

2-7-2024 | 12:53
محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانية ويكلف التفتيش والمتابعة والصحة بالفحص الفوري|صورمحافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانية
المنوفية - إسراء قنديل

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لهم، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل المباشر معهم بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

موضوعات مقترحة

صرف مساعدة لمواطن من ذوى الهمم

وخلال اللقاء، أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمواطن من ذوى الهمم بمنوف مراعاة لظروفه الاجتماعية والمعيشية الصعبة، فيما وجه محافظ المنوفية ادارة التفتيش و المتابعة بالديوان العام للفحص وإبداء الرأي لاتخاذ اللازم نحو شكوى مواطن من منشأة سلطان بمركز منوف يلتمس إنهاء إجراءات الإحلال والتجديد للمبنى الخاص به، ومواطن من دناصور بمركز الشهداء يتضرر من تعدى أحد الجيران بعمل اشغالات بالشارع الخاص بهم .

تشكيل لجنة لفحص شكوى مواطن من اتتحال شخص صفة طبيب علاج طبيعى 

كما كلف المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة، بإتخاذ الإجراءات اللازمة فورا ًنحو شكوى مواطن من قرية اسنطها بمركز  الباجور يتضرر من انتحال شخص صفة دكتور علاج طبيعى والعرض عليه.

و أكد محافظ المنوفية، على أن بابه مفتوح دائماً أمام جميع المواطنين للتعرف على  شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك في إطار اللوائح والقوانين .


محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانيةمحافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانية

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانيةمحافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة لإحدى الحالات الإنسانية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة