Close ad

الولايات المتحدة تخسر أمام أوروجواي بهدف وتودع كوبا أمريكا 2024

2-7-2024 | 08:14
الولايات المتحدة تخسر أمام أوروجواي بهدف وتودع كوبا أمريكا المنتخب الأمريكي
الألمانية

 ودع منتخب الولايات المتحدة بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا على ملاعبه.

موضوعات مقترحة

وخسر المنتخب الأمريكي صفر / 1 أمام منتخب أوروجواي،  في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ويدين منتخب أوروجواي بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه ماتياس أوليفيرا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب (أرووهيد ستاديوم) في كانساس سيتي.

ورفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، محققا العلامة الكاملة، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث بالمجموعة، في حين تجمد رصيد منتخب الولايات المتحدة عند 3 نقاط في المركز الثالث، ليخرج من البطولة مبكرا في مفاجأة لم يكن يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤما قبل انطلاق المسابقة.

واستهل منتخب أوروجواي مشواره في البطولة بالفوز 3 / 1 على بنما في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا كاسحا 5 / صفر على بوليفيا في الجولة الثانية.

في المقابل، تغلب المنتخب الأمريكي 2 / صفر على بوليفيا في بداية مشواره بالمجموعة، قبل أن يتلقى خسارة مباغتة 1 / 2 أمام المنتخب البنمي في الجولة الثانية.

ويلعب منتخب أوروجواي، الذي يتقاسم الرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا باللقب مع نظيره الأرجنتيني بــ 15 لقبا، في دور الثمانية مع صاحب المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا وباراجواي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة