Close ad

رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ في طريقة احتفاله

2-7-2024 | 02:10
رمضان السيد الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع وطاهر أخطأ في طريقة احتفالهرمضان السيد نجم الأهلي السابق
محمد المغربي

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قدم مستوى رائعا أمام طلائع الجيش، وكانت أفضل المباريات من حيث المستوى للاعبي الفريق الاحمر خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم قدموا مستوى جيدا.

موضوعات مقترحة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "محمد عبدالمنعم سجل هدفًا رائعًا من الكرة العرضية، بعدما سدد بوجه القدم في شباك حارس طلائع الجيش، وهو يمتلك المهارة وبدايته كانت في مركز المهاجم، وياسر رجب مدربه في القطاع هو من قام بتغيير مركزه ليلعب في الدفاع".

وأضاف: "كريم فؤاد قدم مستوى مميزا أمام طلائع الجيش، وبدأ يدخل للعمق ويتعاون بشكل أفضل مع حسين الشحات، كما أنه بدأ يسدد على المرمى كثيرًا، وهو شىء ملحوظ، ووسام أبوعلي من المهاجمين الجيدين ويبذل مجهودا كبيرا، وهو يتحرك على الأطراف ويقوم بالضغط على الدفاع، كما أنه متعاون للغاية، وسجل هدفا جيدا".

وواصل: "طاهر محمد طاهر قدم مستوى جيدا، لكنه اخطأ بالحركة التي قام بها بالاحتفال بعد الهدف الذي سجله، وعندما يقدم مستوى جيدا الكل يشيد به، ولكن عندما يكون مستواه متراجعا يتعرض للانتقادات".

وتابع: "أي لاعب في الأهلي موجود تحت الضغط ولابد أن يقدم أفضل مستوى في كل مباراة، ولو استمر طاهر بنفس المستوى لمدة مباراتين، وكان هناك تفكير في رحيله، سيتم التراجع بكل تأكيد وسيلعب المباريات القادمة مستمرة.. طاهر عليه أن يلوم نفسه فقط".

وزاد: "كولر حقق مكاسب كثيرة في لقاء طلائع الجيش، بعد عملية التدوير في المباراة وإراحة اللاعبين وتحقيق المكسب وبأداء جيد، وأدار اللقاء بشكل مميز، والأهلي أرسل إنذارا شديد اللهجة لبيراميدز بأنه قادم لصدارة الدوري".

وتابع: "مشكلة بيراميدز في الكلام الكثير وعدم قدرتهم على التواصل جيدا، وهم يمتلكون مديرا فنيا جيدا ونجح في صناعة الفارق وحقق مكاسب كثيرة في الدوري المصري".

وأتم: "الأهلي بدأ يلعب بشكل أفضل وتحسن المستوى كثيرا، ومواجهة بيراميدز ستكون قوية، ولو استمر أداء الفريق الأحمر على هذا المستوى فإن حظوظه كبيرة في تحقيق المكسب، فيما تراجع بيراميدز بشكل واضح وقدم مستوى غير جيد أمام سموحة، والمباراة متساوية بين الناديين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: