Close ad

أول تعليق من أحمد أمين عن انطلاق مهرجان نبتة الأول للأطفال

2-7-2024 | 01:36
أول تعليق من أحمد أمين عن انطلاق مهرجان نبتة الأول للأطفال أحمد أمين
مي عبدالله

 

موضوعات مقترحة

في إطار فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثالثة، أعلن الفنان أحمد أمين عن انطلاق مهرجان "نبتة" الأول للأطفال، وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقد عبر أمين عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الحلم الذي طالما تمنى تحقيقه.

وأشار أمين في كلمته إلى أهمية هذا المهرجان، قائلاً عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هتقولوا طبعا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغنن للأطفال وبكرة أكبر وأبقى رئيس مهرجان كبير بقى للكبار.. لكن اللي نفسي فيه بجد إن 'نبتة' هو اللي يكبر معايا ومعاكم".

وأضاف أمين أنه مدين بكل الشكر والامتنان للأطفال، ليس فقط لأنه قضى عشر سنوات من حياته في الكتابة لهم عبر الصحافة والأعمال الفنية والكرتون، بل لأنه يتعلم منهم يومياً من خيالهم ونظرتهم الإيجابية للحياة وبساطتهم وانطلاقهم. وأوضح أنه يحاول دائماً أن يكون بجانبهم ومعهم ليحافظ على الطفل الذي بداخله.

كما وجه أمين تحية تقدير لفريق عمل مهرجان نبتة، وعلى رأسهم دكتورة نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة نبتة.

وأعرب عن شكره الخاص للفنانة دنيا سمير غانم على حماسها للمشاركة بعمل فني في المهرجان، مؤكداً أنه سيكون إضافة مؤثرة ومحبوبة كعادتها.

وفي ختام كلمته، أعرب أمين عن أمله في أن يشارك الجميع بأعمال وأفكار تليق بالطفل المصري والعربي، متعهداً ببذل كل الجهود الممكنة لتقديم ما يحترم الأطفال ويسعدهم.

ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل المهرجان قريباً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: