Close ad

إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي

1-7-2024 | 23:27
إبراهيم نور الدين التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسيإبراهيم نور الدين

أشاد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق، بمستوى التحكيم المصري مقارنة بالتحكيم في الدوريات الأوروبية وبعض الدوريات الكبرى، قائلاً: «التحكيم في الدوري المصري أفضل من الإسباني».

موضوعات مقترحة

وأوضح إبراهيم نور الدين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن نسبة الأخطاء التحكيمية في الدوري المصري هي 3% فقط، في حين أن نسبة الأخطاء في الدوري الإسباني تتجاوز الـ13%.

وتابع: «نسبة الأخطاء التحكيمية في الدوري الروسي تصل إلى 46%، ولكن التحكيم في الدوري الإنجليزي منقدرش نتكلم عليه وملناش دعوة بيه».

وأشار إبراهيم نور الدين، إلى أن هناك بعض التقصير في تطبيق تقنية الفيديو في مصر، لأن بعض الحكام لم يتم تدريبهم على هذه التقنية بسبب ضغط المباريات، كما أن الحكام المصريين لا يتلقون دورات تدريبية في الخارج مثل باقي الحكام في الدول الأخرى.

وأردف الحكم الدولي السابق، أن الكابتن محمود البنا لم يخطئ في تطبيق التعليمات والقانون أثناء إدارته لمباراة الزمالك والمصري الأخيرة، وأدار المباراة كما يجب أن تكون.

وأكمل إبراهيم نور الدين: ممنوع استخدام الهاتف المحمول داخل غرفة تقنية الفيديو، ولابد من إدخال تقنيات حديثة في كرة القدم المصرية، وإدخال بعض التحديثات على تقنية الفار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: