Close ad

إبراهيم نور الدين: "مفيش حكم هيجامل نادي على حساب تاريخه"

1-7-2024 | 23:01
إبراهيم نور الدين  مفيش حكم هيجامل نادي على حساب تاريخه إبراهيم نور الدين

قال إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق، إن الخطأ الذي يرتكبه بعض الحكام في مصر، هو خطأ وارد، معقبًا: «لا يمكن لأحد من الحكام أن يجامل نادي على حساب تاريخه، فالحكام يسعون للحفاظ على سيرتهم».

موضوعات مقترحة

وأضاف إبراهيم نور الدين خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا صحة لما يتردد بشأن توجيه تعليمات من بعض الأندية إلى الحكام من أجل تفويت أي مباراة، حيث إن الأندية المصرية تبحث عن تحقيق العدالة.

وأكد الحكم الدولي السابق، أن التحكيم المصري أفضل من التحكيم في بعض دول أوروبا وروسيا، والدليل على ذلك هو مشاركة العديد من الحكام المصريين في المباريات الأوروبية، ومحمود عاشور سيشارك في الأولمبياد القادمة.

وردًا على سؤاله حول انتمائه الكروي، قال إبراهيم نور الدين بفكاهة: «أنا بشجع أحمد موسى»، معقبًا «ضميرنا المهني ميسمحش إننا نجامل أحدا على حساب آخر».

ووجه إبراهيم نور الدين الشكر، لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم، على جهوده خلال الفترة الأخيرة، قائلاً: «أعلنت اعتزالي التحكيم والموسم الحالي هو الأخير لي، وأشكر لجنة الحكام على مساندتها المستمرة، كما أشكر اتحاد الكرة لعدم التضحية بالحكام».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: