Close ad

كومان وجاكبو يتطلعان لتقديم رد فعل قوي أمام رومانيا بعد السقوط المحبط أمام النمسا

1-7-2024 | 21:33
كومان وجاكبو يتطلعان لتقديم رد فعل قوي أمام رومانيا بعد السقوط المحبط أمام النمسارونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا
الألمانية

أكد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا أن فريقه يتطلع لاستعادة إتزانه بعد العروض المحبطة في دور المجموعات لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا، والرد بشكل قوي خلال المواجهة أمام رومانيا غدا الثلاثاء في دور الستة عشر في مدينة ميونخ، التي شهدت النجاح الأبرز لمنتخب الطواحين على الساحة الدولية.

موضوعات مقترحة

وتوج منتخب هولندا بلقب يورو 1988 في ألمانيا الغربية بالفوز على الاتحاد السوفيتي 2 /صفر في النهائي على الاستاد الاولمبي في ميونخ بفضل الهدف الرائع الذي سجله ماركو فان باستن.

ولم يظهر منتخب الطواحين حتى الآن بمستواه المعهود خلال الفوز على بولندا 2 /1 والتعادل السلبي مع فرنسا والخسارة المفاجئة أمام النمسا 2 /3 في دور المجموعات.

وساهم كومان وهو لاعب في تتويج بلاده بلقب يورو 1988 ، وأكد المهاجم كودي جاكبو اليوم الاثنين أن منتخب هولندا يطمح في الظهور بشكل أفضل في ملعب ميونخ أرينا.

وقال كومان "علينا أن نلقي نظرة حادة على أنفسنا بعد كل هذه الانتقادات، أعتقد أنه كان مسارا إيجابيا، لكن بمقدورك فقط أن تثبت ذلك حينما تخوض مباراة".

وأضاف "هناك أسباب كافية لهذا التحليل الصعب، ينبغي أن نرى التأكيد على أرض الملعب غدا".

من جانبه قال جاكبو مهاجم ليفربول الإنجليزي "ندرك أن البلد بأكمله شعر ببعض الإحباط بعد المباراة أمام النمسا، والفريق يرغب الآن في إظهار رد الفعل ومدى جودتنا".

وأكد "ندرك أن علينا التحسن، المباراة الماضية باتت خلف ظهورنا، وبطولة جديدة بدأت".

ويتفوق منتخب هولندا تاريخيا على نظيره الروماني حيث فاز عشر مرات مقابل هزيمة واحدة وأربعة تعادلات خلال المواجهات المباشرة بينهما.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: