Close ad

ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء.. إقامة فعاليات العلمين بالفترة الصباحية

1-7-2024 | 21:05
ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء إقامة فعاليات العلمين بالفترة الصباحية منى عبد الوهاب
آيات الأمين تصوير محمد شعلان

قالت الإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الإعلامى باسم مهرجان العلمين، خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان إن 50% من فعاليات المهرجان ستكون فى النهار بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية ترشيدًا للاستهلاك.

موضوعات مقترحة

وقد دعا أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة الحاضرين بالمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين، للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فلسطين، إلى جانب رفع علم فلسطين بجانب علم مصر في العلمين.

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

كانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة قد أعلنت فى نسخته الثانية تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء اليوم الإثنين في مدينة العلمين، للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان، والتي ستختلف كليا عن الدورة الأولى، خاصة بعد اكتمال الخدمات في المدينة الساحلية، والتي أصبحت خلال الخمس سنوات الأخيرة المقصد الترفيهي الجاذب للسياحة الداخلية والخارجية، وأحد إنجازات الجمهورية الجديدة ودولة 30 يونيو، إذ تحولت العلمين من أطلال ودمار إلى مدينة ترفيهية متكاملة الخدمات.

واختارت الشركة المتحدة إقامة المؤتمر الصحفي في العلمين الجديدة في موقع المهرجان للوقوف على آخر تجهيزاته، وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن شعار وفعاليات ونشاطات المهرجان.


جانب من المؤتمر الصحفيجانب من المؤتمر الصحفي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة