Close ad

النائب عمرو عكاشة: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أولوية على أجندة الحكومة الجديدة

1-7-2024 | 19:26
النائب عمرو عكاشة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أولوية على أجندة الحكومة الجديدة النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ
محمد على السيد

قال النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ، إن الملف الاقتصادي من أهم وأبرز الملفات التي تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية، وعلى الحكومة الجديدة أن تترجم هذا الاهتمام في صورة قرارات.

موضوعات مقترحة

وأشار النائب عمرو عكاشة إلى أن أهم الملفات المطروحة للنقاش والتي سيكون لها دور كبير في دعم تمكين القطاع الخاص وهو توجه الدولة خلال الفترة المقبلة هو الملف الاقتصادي.

وأكد النائب عمرو عكاشة ضرورة تبنى الحكومه الجديده تنفيذ مخرجات الحوار الوطني فيما يخص المحور الاقتصادى لدعم المرحلة الراهنة.
 

وأوضح النائب عمرو عكاشة، أن الحوار الوطنى ساهم بقوة في إثراء الحياة السياسية والحزبية، ومن ثم كان وسيظل له دور كبير في مواجهة التحديات الراهنة التي تمر بها الدولة المصرية، والمخرجات جاءت بعد سلسلة من المناقشات والاستماع لكافة الآراء، والجميع حريص خلال هذه المناقشات على إعلاء المصلحة الوطنية، ومن ثم وضعها في الاعتبار ضرورة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ إلى أنه لابد من الاهتمام بقطاع الصناعة إعادة تطوير وتخطيط المناطق الصناعية القائمة وذلك من خلال إنشاء مناطق متخصصة فى صناعات محددة وتشمل المصانع الكبرى والمغذية لها، وأن تشمل المناطق الصناعية متعددة النشاطات الكبرى والمغذية لها، وهو بدوره يدعم القطاع الصناعي الذى يعد قاطرة التنمية وأكبر المحاور في الاقتصاد المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: