Close ad

الأنصاري يكلف رؤساء المدن بمراجعة وتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم | صور

1-7-2024 | 19:10
الأنصاري يكلف رؤساء المدن بمراجعة وتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم | صورتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم
الفيوم-ميشيل عبدالله

كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة، بمراجعة المواعيد الجديدة لغلق المحال والأنشطة التجارية، خلال الفترة من أول يوليو الجاري حتى الخميس الأخير من سبتمبر القادم، وتنفيذ قرار وزير التنمية المحلية رقم 247 لسنة 2024م بشأن المواعيد الجديدة.

موضوعات مقترحة

متابعة آليات تطبيق القرار

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده، مع رؤساء المدن، عبر الفيديو كونفرانس من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة، لمتابعة آليات تطبيق القرار، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.

حضور الاجتماع

حضر الاجتماع، كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد، سكرتير عام المحافظة، وأحمد شاكر، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، وحسين مصطفى، مدير مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ. 

تكثيف الحملات المشتركة على المحلات

ووجه "الأنصاري"، رؤساء المدن، بضرورة المراجعة الدقيقة لقرار الغلق الجديد، للوقوف على الأنشطة المستهدفة من القرار، ومراعاة الأنشطة المستثناة، مؤكدًا ضرورة تكثيف الحملات المشتركة من إدارة الإشغالات، والمتابعة الميدانية بمجالس المدن، للتنبيه على أصحاب المحال، والأنشطة التجارية، ببدء تنفيذ القرار من مساء اليوم، مع توثيق مندوبي مركز سيطرة الشبكة الوطنية، أعمال الغلق بمختلف المراكز. 

مناشدة أصحاب المحلات 

وناشد، أصحاب المحال والأنشطة التجارية، بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الواردة بالقرار الجديد، والذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ عدد من الإجراءات التي تسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، مشددًا أن من يخالف تنفيذ القرار سيعرض نفسه للمساءلة القانونية. 

مضمون قرار رئيس الوزراء

ويتضمن القرار، أن تكون مواعيد فتح المحال التجارية، يوميًا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024 حتى الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس، والجمعة، وفي أيام الإجازات، والأعياد الرسمية، لتغلق الساعة الحادية عشرة مساءً، كما تكون مواعيد فتح المولات التجارية، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة، وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق الساعة الواحدة صباحًا. 


تنفيذ قرار غلق المحلات بالفيومتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم

تنفيذ قرار غلق المحلات بالفيومتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم

تنفيذ قرار غلق المحلات بالفيومتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم

تنفيذ قرار غلق المحلات بالفيومتنفيذ قرار غلق المحلات بالفيوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة