Close ad

أرينا سابالينكا تنسحب من بطولة ويمبلدون بسبب الإصابة

1-7-2024 | 17:42
أرينا سابالينكا تنسحب من بطولة ويمبلدون بسبب الإصابةأرينا سابالينكا
الألمانية

انسحبت أرينا سابالينكا المصنفة الثالثة عالميا من بطولة ويمبلدون للتنس قبل ساعات من مباراتها الأولى ضد الأمريكية إمينا بيكتاس.

موضوعات مقترحة

وكشفت سابالينكا الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة مرتين يوم السبت الماضي أن هناك إمكانية لانسحابها من بطولة ويمبلدون بسبب مشكلة مستمرة في الكتف تؤثر على قوة إرسالها.

وكان من المقرر أن تحتل سابالينكا المركز الثاني في الملعب رقم 1، لكنها أوقفت تدريباتها اليوم الإثنين قبل أن يؤكد منظمو البطولة أن اللاعبة البيلاروسية اضطرت للانسحاب، وستحل مكانها في القرعة الرئيسية اللاعبة الروسية إيريكا أندريفا باعتبارها خاسرة محظوظة.

وكتبت اللاعبة البيلاروسية عبر حسابها الرسمي على شبكة انستجرام "يؤسفني إخباركم بأنني لن أتمكن من المشاركة في البطولة هذا العام".

وأضافت سابالينكا "لقد بذلت كل ما في وسعي لأكون جاهزة ولكن كتفي لا يسعفني، كما أنني  بذلت جهدا كبيرا في التدريبات اليوم ولكن تلقيت تحذيرات من فريقي بأن اللعب سيؤدي إلى تفاقم المشكلة".

وأشارت "هذه البطولة تعني لي الكثير، وأعدكم بأنني سأعود أقوى في العام المقبل".

وتأهلت سابالينكا للدور قبل النهائي في بطولة ويمبلدون عامي 2021 و2023 بينما غابت عن نسخة 2022 لإيقاف لاعبي روسيا وبيلاروس بسبب الحرب المستمرة على أوكرانيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة