Close ad

عودة رافائيل جويريرو لتدريبات بايرن ميونخ ووجوه جديدة في هايدنهايم

1-7-2024 | 17:26
عودة رافائيل جويريرو لتدريبات بايرن ميونخ ووجوه جديدة في هايدنهايمرافائيل جويريرو

 عاد البرتغالي رافائيل جويريرو، مدافع بايرن ميونخ الألماني إلى تدريبات فريقه وذلك عقب تعافيه من إصابة في الكاحل التي أبعدته عن بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

موضوعات مقترحة

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لإصابة في نهاية  مايو الماضي، وبدأ أولى خطوات التعافي من الإصابة في مركز تدريبات الفريق البافاري، فيما عاد زميله سيرجي جنابري للتدريبات في الأسابيع الماضية حيث يسعى لاستعادة عافيته بشكل كامل بعدما تعرض لإصابة كلفته الغياب عن المنتخب الألماني في أمم أوروبا.

ولن يعود باقي اللاعبين إلى بايرن من أجل بدء الاستعدادات للموسم الجديد حتى 15  يوليو المقبل، حيث تم منح نجوم أمم أوروبا وقت إضافي للراحة بناء على مدى تقدم منتخباتهم في البطولة.

في المقابل عاد لاعبو هايدنهايم إلى تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد اليوم الاثنين.

وقدم هايدنهايم موسما إعجازيا في الموسم الماضي بالدوري الألماني الذي تواجد به للمرة الأولى في تاريخه، حيث أنهى الموسم في المركز الثامن وتأهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتطلع فرانك شميدت، المدير الفني للفريق، لرؤية اللاعبين الجدد.

وقال المدرب الذي تابع المباراة على عكازين بعدما خضع لجراحة في الكاحل: "لازلنا بحاجة لتدعيمات في خط الدفاع".

وأضاف: "فيما يتعلق بالرباعي في الدفاع، كنا محظوظين الموسم الماضي لعدم وجود لاعبين مصابين أو موقوفين، من الممكن فعل شيء حيال ذلك".

وتعاقد هايدنهايم مع ثمانية لاعبين جدد بالإضافة إلى كريستوفر نيجيل، الذي تم تصعيده من فريق الشباب، وحدثت عملية إحلال وتجديد لاسيما في خط الهجوم بعد رحيل تيم كليندينست إلى بوروسيا مونشنجلادباخ وعودة إيرين دينكي إلى فرايبورج.

وقال شميدت: "مع وجود تغييرات في الفريق ستكون تلك بداية جديدة، سيكون ذلك تحديا كبيرا، الدوري الألماني يتطلب ذلك الأمر كله يتعلق بالبقاء في الدوري وهو الأمر المهم بالنسبة لنا كفريق الآن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة