Close ad

"قربان للجن".. 3 أشقاء يذبحون طفلا ويقطعون كفيه لفتح مقبرة أثرية في أسيوط

2-7-2024 | 13:29
 قربان للجن   أشقاء يذبحون طفلا ويقطعون كفيه لفتح مقبرة أثرية في أسيوططفل أسيوط القتيل
أحمد السني

جريمة مرعبة ارتكبها 3 أشقاء بقتل طفل في مركز البداري بأسيوط، لتقديم كفيه قربانًا للجن لفتح مقبرة أثرية.

موضوعات مقترحة

تفاصيل الجريمة التي هزت أسيوط، وأثارت ضجة في مصر، تجدونها في الفيديو التالي:


النيابة تكشف تفاصيل مقتل طفل البداري

كشفت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية.

وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه. وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية. ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما.

عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: