Close ad

البياضي: توصيات ومخرجات الحوار الوطني يجب أن تمثل قاعدة وبرنامج عمل للحكومة الجديدة

1-7-2024 | 13:47
البياضي توصيات ومخرجات الحوار الوطني يجب أن تمثل قاعدة وبرنامج عمل للحكومة الجديدةالنائب الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب
محمد على السيد

أعرب الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن أمله أن تغير الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفي مدبولي من سياساتها الاقتصادية، للعمل من تخفيف آثار الأزمات الاقتصادية علي المواطنين.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي في تصريح خاص لبوابة الأهرام، إن الحوار الوطني ضم خبراء ومتخصصين في مختلف المجالات وأطياف المجتمع، موضحًا أن توصيات ومخرجات الحوار الوطني يجب أن تمثل قاعدة وبرنامج عمل للحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفي مدبولي.

وأضاف أن الحكومة الجديدة يجب عليها إعادة دراسة الفترة الماضية وتقييم الإيجابيات والسلبيات وتقديم كشف حساب خلال الفترة السابقة وتعظيم الإيجابيات وتلافي السلبيات والاعتراف بها.

وأوضح الدكتور فريدي البياضي أن السياسات الاقتصادية وتشجيع الاستثمار والقطاع الخاص يجب أن يتصدر ملفات عمل الحكومة الجديدة بجانب فتح المجال السياسي وإعطاء مزيد من الحريات للأحزاب السياسية والإعلام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة