Close ad

القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى "30 يونيو" بندوة عن حكايات الانتصار

1-7-2024 | 11:25
القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى   يونيو  بندوة عن حكايات الانتصار المركز القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى 30 يونيو
منة الله الأبيض

احتفى المركز القومى لثقافة الطفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالحديقة الثقافية للأطفال بإدارة الباحثة ولاء محمد.

موضوعات مقترحة

تضمنت فعاليات الاحتفال ندوة عن حكايات الانتصار بحضور الباحث حسن الحلوجي والمبدعين الصغار شكران حسين وأحمد محمد، أدار اللقاء السيناريست وليد كمال، بحضور الباحث أحمد عبد العليم مدير عام بحوث الطفل.

وناقش السيناريست وليد كمال قصص المبدعين الصغار والتي صدرت في كتاب "أحفاد النصر" من سلسلة حكايات الانتصار من أحدث إصدارات المركز بمناسبة مرور ٥٠ عاما على نصر أكتوبر المجيد، وتم تبادل الحوار والأسئلة مع الحضور من رواد الحديقة وتوزيع إصدارات المركز هدايا للحضور.

كما تضمن الاحتفال تقديم ورش فنية منها: رسم علم مصر على الوجه، ورشة علم مصر على شكل قلب، ورشة وردة بورق الكوريشة، ورشة تاج علم مصر.

وعلى المسرح الروماني تم تقديم العديد من العروض الفنية منها:  عروض فريق "بنكمل بعض" من ذوي الهمم على الأغاني الوطنية أغنية الله أكبر وأغنية كل الطيور بتهاجر تدريب وإشراف أ. منال منيب، عرض فريق "بنات وبس" الاستعراضي على أغاني  (أم الشهيد، قناة السويس، طوبة فوق طوبة) بقيادة الفنان عبد الرحمن أوسكار، واختتم الحفل بفقرات غنائية لبعض الأغاني الوطنية لفريق كورال "سلام" منها (ميدلي أغاني وطنية، خمسين سنة، حكايات الانتصار، الجمعة زي الأحد) بقيادة المايسترو وائل عوض.


المركز القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى  30 يونيو المركز القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى 30 يونيو

المركز القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى  30 يونيو المركز القومي لثقافة الطفل يحتفي بذكرى 30 يونيو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: