Close ad

منظمة السياحة العربية تسلم محافظ جنوب سيناء وسام المنظمة من الطبقة الأولي | صور وفيديو

30-6-2024 | 19:23
منظمة السياحة العربية تسلم محافظ جنوب سيناء وسام المنظمة من الطبقة الأولي | صور وفيديو منظمة السياحة العربية تسلم محافظ جنوب سيناء وسام المنظمة من الطبقة الأولي
جنوب سيناء - هاني الأسمر

سلمت المنظمة العربية للسياحة برئاسة شريف فتحي ، الأمين العام للمنظمة ، نيابة عن الدكتور بندر بن فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة ،  اللواء دكتور خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، وسام منظمة السياحة العربية .

موضوعات مقترحة

###

وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمجلس مدينة شرم الشيخ والذي تزامن مع احتفالات مصر بذكري ٣٠ يونيو المجيدة .

###
٤ موانئ بحرية و٤ مطارات 

أكد أمين المنظمة العربية للسياحة ، أن هذا الوسام لا يعطى الا لمن يستحق لذلك فإن هذا الوسام أعطى  للمحافظ بناء علي الطفرات الحقيقية التي حدثت علي أرض جنوب سيناء ، خاصة أن المحافظة تضم ٤ موانئ بحرية و٤ مطارات .
###

حرية النقل والتنقل 

ولفت إلي أن جنوب سيناء تقدمت كثيرا في دعم السياحة ، خاصة أن الداعم في ذلك حرية النقل والتنقل بسلام .
###

من جانبة قال تامر مكرم ، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء ، أنه خلال فترة تولي محافظ جنوب سيناء ، في قيادة المحافظة منذ ٢٠١١ مرت علي مصر فترات عصيبة وشرم الشيخ جزء لا يتجزأ منها .

تطوير شرم الشيخ في ١٣ عام 

وخلال ١٣ عام تطورت شرم الشيخ تطورا هائلا وتوالت النجاحات علي شرم الشيخ ومنها نجاح المدينة في تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية منها cop 27 .

٢٠ طائرة كل اسبوع 

اضاف " مكرم " أن محافظ جنوب سيناء فتح العديد من أسواق السياحة العالمية فهناك دول كانت ترسل طائرة واحدة الي شرم الشيخ كل اسبوع اليوم هناك ٢٠ طائرة كل اسبوع فهذا يعد نجاح يضاف الي النجاحات التي تحققت خلال فترة تولية المسئولية حتي الآن .


شرم الشيخ حصلت علي العديد من الجوائز 

أكد المحافظ أن شرم الشيخ حصلت علي العديد من الجوائز العالمية ما يجعلها ضمن المدن السياحية العالمية .
###
لفت المحافظ أن وسام منظمة السياحة العربية يأتي في إطار جهود كبيرة للجهاز التنفيذي للمحافظة استمرت علي مدار سنوات كبيرة .
###

تطوير ٢٠ مركز طب أسرة

فمثلا تم تطوير ٢٠ مركز طب أسرة وحصول مستشفي شرم الشيخ علي المركز الاول في السياحة الصحية وإقامة ٥٧ مدرسة وفتح كليات تتناسب مع الطبيعة السيناوية .
###
اضاف المحافظ  تعد منظمة السياحة العربية هي المنظمة الأولي عربيا دعما للسياحة خاصة أن هذه المنظمة تدعم الدول العربية المتقدمة في السياحة العربية كمدينة شرم الشيخ .
###
وان منح هذا الوسام ليس لشخص المحافظ بل لكل من يعمل علي أرض المحافظة خاصة مشايخ وعواقل البدو ورجال السياحة حيث أن منح المحافظة هذا الوسام لم يمنح الا لمن عملوا بكل جهد  وتفاني في العمل .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة