Close ad

اتحاد كتاب مصر يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو

30-6-2024 | 18:07
اتحاد كتاب مصر يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ثورة  يونيواتحاد كتاب مصر يرسل برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو
منة الله الأبيض

أرسل الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

موضوعات مقترحة

جاء في  البرقية:


بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر وأعضائه من  المثقفين والكتاب والشعراء، بخالص التهاني لفخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

هذه الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

متمنياً المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: