Close ad

أمين تنظيم حماة الوطن يهنئ الرئيس بذكرى 30 يونيو.. ويؤكد الدعم المتواصل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

30-6-2024 | 17:32
أمين تنظيم حماة الوطن يهنئ الرئيس بذكرى  يونيو ويؤكد الدعم المتواصل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدةالدكتور أحمد العطيفي
محمد الإشعابي

هنأ الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد، وأمين تنظيم حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بحلول الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، داعياً جموع الشعب المصري للوقوف خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي بدأها.

موضوعات مقترحة

وأكد العطيفي أن ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها والسيطرة على مفاصل مؤسساتها من أجل أخونتها، من قبل جماعة إرهابية لا تؤمن بحدود الوطن، وهو ما تجلى في تهديدات سابقة من قبلهم حيال أمن سيناء.

وأشار العطيفي إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسي جعلت من البناء والتنمية استراتيجية بكافة ربوع الجمهورية، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين وتنمية مستدامة وتمكين اقتصادي.

وأوضح العطيفي أن 30 يونيو هي الجمعية العمومية الأكبر في تاريخ الدولة المصرية التي شاركت فيها كافة فئات المجتمع من مختلف الطبقات والأعمار، لاستعادة البلاد من محاولات اختطاف كل العالم شاهد عيان عليها.

وأضاف أن 30 يونيو جاءت كأساس لبنيان قواعد الجمهورية الجديدة، والانطلاق نحو تنمية شاملة وازدهار في كافة القطاعات، حيث استطاع المصريون بوعيهم وقف امتداد الدولة الدينية المتطرفة في مصر، وإجهاض مخطط الفتنة الطائفية، وأعادوا للوطن وحدته التاريخية ولحمته.

وأكد أن الثورة صارت بمثابة "ملحمة التصدي لأعداء الداخل والخارج"، يدرسها التاريخ، وموعظة لكل من تسول له نفسه استعداء هذا الوطن الكبير، الذي يزخر بالعطاء وأصحاب الفكر والبناء؛ فالجهود ستظل قائمة للنهوض بمقدراته والحفاظ على مكتسباته.

وقال في تصريحاته بالذكرى " 11" لثورة يونيو إن هذه الثورة المجيدة رسمت بمشاركة الأمة المصرية الطريق إلى النهضة من خلال تضافر الجهود والالتفاف حول الدولة ومؤسساتها الوطنية وتقديم الدعم بكافة صوره لتصبح الجمهورية الجديدة قادرة على تحقيق أحلام وتطلعات الشعب الأصيل وقادرة على توفير مقومات المستقبل لأجيال تلو أجيال يحافظون على تاريخها ويبنون مستقبل مشرق بأبنائها الشباب، التي لم تدخر القيادة السياسية جهداً في دعمهم بدءاً من التأهيل وحتى التمكين.

 وأشار العطيفي إلى أنه مهما كانت الصعاب والتحديات التي تواجه الدولة المصرية، إلا أن الرهان الدائم على وحدتنا وعملنا معا من أجل استكمال مسيرة البناء صفاً واحداً مترابطين ومتماسكين خلف قيادتنا ودولتنا.

وجدد أمين تنظيم حزب حماة الوطن العهد للوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها في استكمال مسيرة التنمية والبناء بكافة ربوع الجمهورية، مؤكداً أن حزب حماة الوطن كان ولا يزال وسيظل الداعم الأكبر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال جمهوريتنا الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة