Close ad

ميكالى يغلق الطريق أمام الاستثناءات قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي

30-6-2024 | 17:04
ميكالى يغلق الطريق أمام الاستثناءات قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي ميكالى
محمد عبدالرحمن

قطع البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، الطريق أمام الاستثناءات قبل اعلان القائمة النهائية للمنتخب الأولمبى، حيث تمسك بانضمام جميع اللاعبين الذين سيتم قيدهم فى القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى من بداية المعسكر يوم 5 يوليو المقبل.

موضوعات مقترحة

ويستعد منتخب مصر الأوليمبى لخوض فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، التى تقام خلال شهريى يوليو وأغسطس حيث يتواجد فى الفراعنة فى مجموعة تضم اسبانيا وأوزبكستان والدمينكان .

وأرجع ميكالى سبب رغبته فى انضمام جميع اللاعبين منذ بداية المعسكر وعدم السماح لاى لاعب بالتأخر فى الانضمام، إلى تقليص عدد اللاعبين فى القائمة النهائية إلى 18 لاعب بخلاف 4 لاعبين فى القائمة

الاحتياطية، وهو ما يحتم على الجهاز الفنى ضم جميع اللاعبين للوصول بهم إلى افضل مستوى من الانسجام قبل خوض وديتى العراق واوكرانيا .

ويواجه ميكالى أزمة كبيرة متمثلة فى رفض مسئولي بيراميدز انضمام إبراهيم عادل نجم الفريق السماوى، لمعسكر المنتخب الأوليمبى من بداية المعسكر، حيث يتمسك الفريق السماوي بتواجد اللاعب مع الفريق حتى

مباراة الأهلي المحدد لها يوم 12 يوليو المقبل، على ان ينضم بعدها لمعسكر المنتخب الأوليمبى، قبل يوم واحد من سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس لخوض معسكر مغلق هناك قبل المشاركة في الأولمبياد .

فى الوقت الذى تمسك فيه ميكالى بضم اللاعب للمعسكر الذى سيقام ببرج العرب بالأسكندرية قبل السفر.

وكان ميكالى قد طلب ضم ثلاثي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم وأحد الحارسين محمد الشناوي أو مصطفى شوبير للقائمة النهائية للمنتخب الأولمبي، إلا أن الأهلي رد بأن هناك صعوبة بالغة في التخلي عن أي من الأسماء الأربعة المذكورة لأنهم يمثلون ركائز أساسية في تشكيلة الفريق الأحمر .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة