Close ad

جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية

30-6-2024 | 16:25
جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة  يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائيةجامعة بنها الأهلية
محمد عادل

نظمت جامعة بنها الأهلية ماراثون رياضيًا للدراجات الهوائية، انطلق من مقر الجامعة في مدينة العبور، وذلك ضمن احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

موضوعات مقترحة

وأعطى الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس الجامعة، إشارة البدء لانطلاق الماراثون الذي شارك به العديد من القيادات الأكاديمية والطلاب والعاملين بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والدكتور محمد سعيد مدير برامج كلية الهندسة، والدكتور أحمد طه مدير برامج كلية علوم الحاسب، والأستاذة سامية عبدالحميد أمين عام جامعة بنها الأهلية، والدكتور شادي المشد، مدير مكتب التحول الرقمي والحوكمة الذكية، والدكتور عماد عبدالرسول مسؤول الأنشطة الطلابية، والأستاذة إنجي يوسف مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام والتسويق،  والكاتب الصحفي والإذاعي راجي عامر المسؤول الإعلامي للجامعة بجانب عدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأوضح الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أن إطلاق جامعة بنها الأهلية للماراثون يأتي بمناسبة احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز روح الانتماء والهوية الوطنية لدى أبنائنا الطلاب بالإضافة إلى اهتمام الجامعة بتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واستخدام الدراجات الهوائية بوصفها وسيلة نقل بسيطة، ومستدامة، وصديقة للبيئة.

واستكمل "سوسة" أن ماراثون الدراجات الهوائية شارك به قرابة مائة من طلاب وطالبات الجامعة مشيدا بجهود تأمين الطلاب والمشاركين وخروج الحدث بهذه الصورة المشرفة وذلك من خلال التعاون مع مديرية أمن القليوبية، وإدارة المرور، وهيئة الإسعاف المصرية، والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية.

وأضاف الدكتور جمال سوسة أن الجامعة حريصة دائما على نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع وتبني وإطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة التى تعزز من القيم الرئيسية للرياضة، ومن بينها روح العمل كفريق، واللعب النظيف، واحترام الآخرين، والتعاون، والانضباط، والتسامح.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة