Close ad

حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من بناء وتطوير وإقامة مشروعات

30-6-2024 | 16:25
حياة خطاب لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من بناء وتطوير وإقامة مشروعات النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ
محمد على السيد

قدمت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الثورة اليوم جاءت كاشفة وواضحة حول الإنجازات الضخمة التي قدمتها الدولة طيلة 11 عامًا وحول الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة.

موضوعات مقترحة

وأوضحت خطاب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس وعد بحلول في أقرب وقت حرصًا علي إرضاء المواطن المصري الذي تحمل تلك الأعباء، مشيدة بحديث الرئيس وتأكيده: «شغلى الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام».

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم الكثير للوطن من بناء وتطوير وإقامة مشروعات ضخمة، موضحة أن لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود المبذولة وتغيير الحال للأفضل خلال أعوام ليست قليلة خاضت خلالها مصر حروبًا ومؤمرات داخلية وخارجية .

وأضافت خطاب، أن مصر حققت العديد من الإنجازات في كافة المجالات، إنه في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم أجمع وليس مصر فقط وحرب روسيا وأوكرانيا والحرب على غزة أثرت بالفعل إلا أن الرئيس السيسي وجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات التي بدأت التنفيذ حتي أصبحنا أمام بنية تحتية قوية صالحة وجاذبة للاستثمار .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة