Close ad

اتحاد المصريين بالخارج: 30 يونيو أعادت أبناءنا بالغربة لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش

30-6-2024 | 16:26
اتحاد المصريين بالخارج  يونيو أعادت أبناءنا بالغربة لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش  30 يونيو
محمد على السيد

هنأ اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة الدكتور محمود حسين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو .

موضوعات مقترحة

وقال رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، في تصريحات له اليوم، إن القيادة السياسية قدمت للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي الجهود المبذولة من الدولة المصرية للتيسير على المصريين بالخارج وربطهم بالوطن.

وأكد مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقاليد الحكم، نشهد إنجازات ملموسة على أرض الواقع في ملف المصريين بالخارج ونفذت الحكومة عددًا من المبادرات، منها على سبيل المثال وليس الحصر، المبادرة الرئاسية لإحياء الجذور المصرية اليونانية القبرصية، وميكنة وتطوير الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن القيادة السياسية وجهت بعدة مبادرات أخرى نفذتها وزارة الهجرة بالتنسيق مع مؤسسات الدولة لتعزيز وتشجيع وزيادة التحويلات الدولارية للمصريين بالخارج، تمثلت في: مبادرة التيسيرات الجمركية لسيارات المصريين بالخارج، طرح الشهادات الدولارية ذات العائد المرتفع 7% و9%.

 وأشار مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين بالخارج إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قدم للمصريين بالخارج ما لم يقدمه أي رئيس آخر، حيث قامت الدولة المصرية ممثلة في وزارة الهجرة بإطلاق عدد من المبادرات التي ساهمت في تقوية علاقة المصريين بالخارج بالوطن وإعادتهم مرة أخرى لأحضان الوطن بعد سنوات من الفرقة والتهميش .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: