Close ad

برلماني: 30 يونيو ثورة شعبية عابرة للتاريخ وإنجازاتها في كافة القطاعات

30-6-2024 | 14:44
برلماني  يونيو ثورة شعبية عابرة للتاريخ وإنجازاتها في كافة القطاعات 30 يونيو
محمد علي السيد

هنأ النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، الرئيس السيسي، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو،  قائلا: كانت فاتحة الخير والتنمية الشاملة ومجيء القيادة السياسية الوطنية ممثلة في الرئيس السيسي للحكم، وهو الزعيم الذي جسد أحلام المصريين ورؤاهم بوعيه بمشاكل وأزمات الدولة المصرية ووطنيته الشديدة.

موضوعات مقترحة

ولفت نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن 30 يونيو حققت مكاسب سياسية واقتصادية وتنموية للوطن لا يمكن أبدا إغفالها، فقد أنقذت مصر من مخطط للدمار والفتنة الطائفية ومن جماعة عاجزة عن إدارة الدولة لا ترى غير مصالحها وأجنداتها، موضحا: ثورة 30 يونيو مكسب وطني كبير، شارك فيه عشرات لملايين من المصريين لضرب مخطط الأخونة ووقف مد التيار الديني.
  

وشدد عضو مجلس لشيوخ، على أن الاحتفال بـ30 يونيو هذا العام يختلف عن كل الأعوام السابقة؛ حيث يأتي في وقت نحتاج فيه إلى تكاتف وترابط الشعب بأكمله، لإجهاض المؤامرة والتصدي لبعض المشاكل الطارئة مثل مشكلة انقطاع الكهرباء، فتكاتف وترابط المصريين خلف قيادتهم السياسية هو ميزان استقرارها، كما أن مصر حجر الزاوية في سياسات الشرق الأوسط كله.

وأوضح نائب بني سويف، أن ثورة 30 يونيو كانت نقطة فارقة ومهمة في تاريخ الدولة المصرية؛ وأنقذت مصر من حرب أهلية كانت ستتسبب في تفشي الإرهاب وانعدام الأمن والاستقرار فيها لسنوات طويلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: