Close ad

برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والاتحاد الأوروبي

30-6-2024 | 12:51
برلماني مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والاتحاد الأوروبي النائب أحمد سعد نويصر
محمد علي السيد

قال النائب أحمد نويصر، عضو مجلس النواب، إن استضافة مصر مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر.

موضوعات مقترحة

وأوضح نويصر، في تصريحات صحفية له، أن المؤتمر سيكون نافذة مهمة لعرض الفرص والإمكانيات الواعدة في الاقتصاد المصري والقطاعات التي سيركز عليها مؤتمر الاستثمار لتوطينها في بيئة الأعمال المصرية بشكل عام وفي المنطقة الاقتصادية بقناة السويس بشكل خاص.

وأكد عضو مجلس النواب، أن مصر تحتل مكانة اقتصادية مميزة بفضل  موقعها الجغرافي الاستراتيجي وتنوع سكانها وتاريخها الغني، كانت مصر دائما وجهة  للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من إمكانات السوق المصريةومن الأحداث التي تسلط الضوء على التزام مصر بالنمو الاقتصادي والتنمية.


وأشار النائب أحمد نويصر، إلى تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، أن مصر تخطو بخطى ثابتة وسريعة على  طريق التغيير والإصلاح من أجل اقتصاد أكثر استدامة.
وتابع عضو مجلس النواب، أن التعاون مع الاتحاد الأوروبي من شأنه أن يدعم الاقتصاد المصري من خلال جذب الاستثمارات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وخلق فرص عمل جديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة