Close ad

أمل سلامة: مصر واجهت تحديات كثيرة بعد 30 يونيو ونجحت في تجاوزها

30-6-2024 | 12:16
أمل سلامة مصر واجهت تحديات كثيرة بعد  يونيو ونجحت في تجاوزهاالنائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
محمد علي السيد

أكدت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، أن احتفال مصر بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، يأتي في ظل استمرار جهود الدولة نحو الجمهورية الجديدة، واستكمال مسيرة التنمية.

موضوعات مقترحة

وأشارت النائبة في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أن مصر منذ 11 عاما تواجه العديد من التحديات، والتي نجحت في التغلب عليها، بداية من دحر الإرهاب الذي كان يسعى لجر البلاد إلى الهاوية.

وأوضحت أمل سلامة، أنه منذ هذا التاريخ وتشهد مصر نهضة تنموية في كافة القطاعات وبجميع المحافظات، وفي مقدمتهم محافظات الصعيد التي عانت من الإهمال لسنوات طويلة، مؤكدة أن البنية التحتية التي شهدتها الدولة لم يسبق لها مثيل.

وقالت عضو مجلس النواب: هناك العديد من التحديات التي واجهتها مصر ولا زالت تتعامل معها برؤية ثاقبة، والهدف الرئيسي هو تحقيق الحياة الكريمة لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية.

وتوجهت النائبة بالتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسحلة، التي استجابت لرغبة ملايين المصريين في الثلاثين من يونيو، والانتصار لإرادة الشعب في إزاحة الجماعة الإرهابية، مؤكدة أن محاولات هذه الجماعة مستمرة لزعزعة الثقة بين طوائف الشعب المصري، إلا أن هناك حالة وعي بين المواطنين في رفض أي محاولات من شأنها التأثير على استكمال الإنجازات في الفترة الأخيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة