Close ad

«التعليم» تمسح دموع طلاب الثانوية العامة عقب امتحان الفيزياء بقرارات مبشرّة | خاص

29-6-2024 | 19:05
;التعليم; تمسح دموع طلاب الثانوية العامة عقب امتحان الفيزياء بقرارات مبشرّة | خاصطلاب الثانوية العامة - أرشيفية
أحمد حافظ

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن قرارات مهمة ومبشّرة جدا سوف تصدر خلال ساعات بشأن امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، وستكون سعيدة لجميع الطلاب.

موضوعات مقترحة

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لبوابة الأهرام، أن القرارات التي سيتم إعلانها رسميا خلال ساعات، ستخص ما أثير حول الأسئلة الصعبة والمعقدة والصياغات غير الدقيقة لبعض الأجزاء، عقب انتهاء اللجنة المحايدة المشكلة في هذا الشأن من أعمالها.

وأعلنت الوزارة عصر اليوم، أنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: