Close ad

رئيس الوفد يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة 30 يونيو

29-6-2024 | 16:30
رئيس الوفد يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة  يونيو الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد
أحمد سعيد حسانين

د. عبدالسند يمامة: حزب الوفد كان في طليعة القوى السياسية والوطنية المشاركة في الثورة المجيدة 

موضوعات مقترحة

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وأكد رئيس الوفد في بيان له أن ثورة ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر الحديث، إذ أطاحت بنظام الإخوان المسلمين الذي كان يهدد مستقبل البلاد ووحدتها الوطنية. وقد عبّر الشعب المصري بشكل واضح عن إرادته في إسقاط هذا النظام الذي حاول السيطرة على مؤسسات الدولة وفرض أجندته الضيقة.

واشار الدكتور عبدالسند يمامة  الي أن ثورة ٣٠ يونيو كانت ثورة شعبية بامتياز، حيث خرج الملايين في كافة ربوع مصر للتعبير عن رفضهم للتطرف والانقسام والعودة إلى مسار الديمقراطية والتنمية. وقد ترك هذا الحدث التاريخي بصمة واضحة على مسار البلاد في السنوات اللاحقة.

واضاف رئيس الوفد :اليوم، ونحن نحتفل بهذه الذكرى المجيدة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وترجمتها على أرض الواقع من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة. كما ندعو إلى وحدة الصف الوطني والتكاتف حول المصالح العليا للبلاد، بعيدًا عن الخلافات الضيقة والمصالح الذاتية.
وأكد الدكتور عبدالسند يمامة أن حزب الوفد كان على رأس القوى السياسية والوطنية التي شاركت في هذه الثورة المجيد وكان أعضاء الوفد وشبابه في طليعة المظاهرات والمسيرات. 

وقال إن ثورة ٣٠ يونيو ستظل حاضرة في ذاكرة المصريين كرمز للكرامة الوطنية وصمام الأمان لاستقرار مصر وازدهارها. وبهذه المناسبة الغالية، نؤكد على تمسكنا بهذه القيم ومواصلة العمل من أجل تحقيق تطلعات شعبنا نحو مستقبل أفضل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: