Close ad

مدير تعليم الجيزة: لم ترصد شكاوى أو حالات غش في امتحانات الثانوية العامة

29-6-2024 | 16:09
مدير تعليم الجيزة لم ترصد شكاوى أو حالات غش في امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
الجيزة - أشرف فرج

أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تابع اليوم السبت، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام، وذلك بناءً على تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وأحمد راشد محافظ الجيزة. 

موضوعات مقترحة

وأضاف سلومة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه لم يتم رصد أي شكاوى في الامتحانات اليوم، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى شكاوى بشأن الغش. 

عدد الطلاب 

وأشار إلى أن عدد الطلاب المتقدمين اليوم لامتحان مادة التاريخ للقسم الأدبى 38315 طالبا وطالبة بنسبة حضور %99,02، وعدد المتقدمين فى مادة الفيزياء للقسم العلمى 48710 طلاب وطالبات بنسبة حضور % 97,67.

وبالنسبة لمدارس المكفوفين فقد أدى الطلاب امتحانهم اليوم فى مادة اللغة الأجنبية الأولى ( الورقة الثانية ) بنسبة حضور %95,65، أما بالنسبة لمدارس stem فقد أدى الطلاب امتحانهم اليوم فى مادة مقاييس المفاهيم ( الكيمياء) بنسبة حضور %100. 

تعليمات مشددة بشأن المحمول 

وشدد وكيل الوزارة على بعدم اصطحاب الهاتف المحمول والأجهزة الالكترونية حتى وإن كان الهاتف مغلقاً حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة