Close ad

محافظة الجيزة تُشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت بإمبابة

29-6-2024 | 16:43
محافظة الجيزة تُشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت بإمبابةرفع المخلفات والقمامة - أرشيفية
الجيزة - أشرف فرج

وجه أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء أحياء ( الوراق، إمبابة) بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة لرفع كفاءة النظافة بعدد من المواقع، التي تم رصد احتياجها لتدعيم جهود النظافة بها استجابة لشكوى المواطنين.

موضوعات مقترحة

فرق النظافة 

وعلى الفور توجهت فرق النظافة التابعة للهيئة وأحياء الوراق وامبابة كل بنطاقه بالتوجه للمواقع محل الشكوى وهى ( نفق الفيلا وسلم أخر سهم بحى الوراق)، (أرض عزيز عزت بحى إمبابة)؛ حيث تم رفع المخلفات من خلال مجموعات العمل وازالة حوش لفرز القمامة.

رفع المخلفات 

كما وجه المحافظ مسئولي حي الهرم بسرعة الاستجابة لشكوى المواطنين المتضررين من مخالفات لفرن عيش مقام بعقار سكنى دون ترخيص بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة كعابيش ومقهى مخالف بشارع المنشية بمنطقة الطوابق لتضرر المواطنين، بالإضافة إلى التعامل مع مخالفات كافيه ومخبز ومطعم جميعهم مخالفين ويسببون إزعاج للمواطنين علي مدار اليوم باسفل العقارات ٣٢١ح حدائق الأهرام. 


وقامت حملة من حى الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق بالتوجه للنقاط المذكورة وغلق كل منها ومصادرة محتوياتهما وإيداعها مخازن الحى وتحرير المحاضر بكل مخالفة.

استجابة لشكاوى المواطنين 

كما قامت محافظة الجيزة بالاستجابة للشكوي الواردة من وجود مخالفات بناء وتعديات على الأراضي الزراعية بجوار ثلاجة أبوسكر بطريق الجبانة بمنطقة منشية دهشور بمركز ومدينة البدرشين حيث تم التعامل مع المخالفات وإزالتها علي الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: