Close ad

إخلاء سبيل 4 متهمين بمقتل جواهرجي بولاق أبو العلا.. والتأجيل لمتهم لجلسة 28 مايو

29-6-2024 | 15:06
إخلاء سبيل  متهمين بمقتل جواهرجي بولاق أبو العلا والتأجيل لمتهم لجلسة  مايومحاكمة - أرشيفية
طلعت الصناديلي

قررت محكمة جنايات القاهرة بعابدبن، تأجيل محاكمة المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا طعنا بالسكين داخل محله لسرقة مشغولات ذهبية لجلسة 28 يوليو، مع إخلاء سبيل 4 آخرين متهمين فى القضية.

موضوعات مقترحة

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامى زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبد الرازق محمد السعيد، وسيد حجاج.

وجاء في أمر الإحالة في القضية، إذ أنه بتاريخ 2024/2/27 بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، وقعت جريمة قتل المجني عليه ح.ع.ج، عمدًا مع سبق الإصرار بأنه تم عقد العزم وتبييت النية على ذلك، وإعداد لهذا الغرض سلاح أبيض سكين، ونفاذًا للمخطط انفرد أحد المتهمين به تحايلًا، وما إن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه، برأسه وطعنًا بصدره محدثًا إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقعت الجناية بقصد ارتكاب جنحة أخرى، إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق المشغولات الذهبية المبينة وصفًا وقيمة بالتحقيقات، والمملوكة للمجني عليه ح.ع.ج، على النحو المبين بالتحقيقات وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة /۳۱۷ رابعًا من قانون العقوبات.

 وقد تلتها جناية أخرى، إذ أنه في ذات الزمان أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر حشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، بالإضافة إلى أنه أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض سكين، وأخفى المتهمون الثانية والثالثة والرابع أشياء مسروقة المشغولات الذهبية المتحصلة من جريمة السرقة، محل الوصف الأول مع علمهم بسرقتها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: