Close ad

الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ

29-6-2024 | 14:41
الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخإنجي حمادة وكروان
محمد علي أحمد

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، بمعاقبة التيك توكر كروان مشاكل، والمذيعة المغمورة إنجي حمادة، والمعروفين إعلاميًا بـ أصحاب فيديو المطبخ، بالحبس سنة و100 ألف جنيه غرامة بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على القيم المجتمعية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

موضوعات مقترحة

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

وأدلت المتهمة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاصا فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة