Close ad

النائبة رحاب موسى: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي

29-6-2024 | 14:54
النائبة رحاب موسى كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي النائبة رحاب موسى
محمد علي السيد

أشادت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، والتي أكدت أهمية التعاون الاقتصادي بين مصر والاتحاد الأوروبي ودوره الحيوي في دعم الاقتصاد المصري.

موضوعات مقترحة

وأوضح موسى، في تصريحات صحفية لها، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يشكل منصة هامة لتعزيز الشراكات الاستثمارية وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأوروبية.

وأكدت عضو مجلس النواب أن كلمة الرئيس السيسي سلطت الضوء على الفرص الواعدة للاستثمار في مصر والإصلاحات الاقتصادية التي تم تنفيذها لتحسين مناخ الأعمال.

وأشارت النائبة رحاب موسى، إلى أن كلمة الرئيس السيسي كانت شاملة ومعبرة، وأبرزت الجهود المبذولة لتحفيز الاستثمار الأجنبي وتعزيز التعاون مع الشركاء الأوروبيين. 

وتابعت عضو مجلس النواب، أن هذا المؤتمر يمثل خطوة استراتيجية لدعم الاقتصاد المصري من خلال جذب استثمارات جديدة تسهم في التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأضافت النائبة رحاب موسى، أن التعاون مع الاتحاد الأوروبي يعزز من قدرات الاقتصاد المصري على المنافسة العالمية ويفتح مجالات جديدة للاستثمار في قطاعات متنوعة مثل التكنولوجيا، والطاقة المتجددة، والبنية التحتية.

وأعربت عضو مجلس النواب، عن ثقتها بأن هذا المؤتمر سيحقق نتائج ملموسة تسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: