Close ad

حزن وانهيارات بين طلاب الثانوية العامة بالمنوفية عقب أداء امتحاني الفيزياء والتاريخ

29-6-2024 | 15:08
حزن وانهيارات بين طلاب الثانوية العامة بالمنوفية عقب أداء امتحاني الفيزياء والتاريخطلاب الثانوية العامة
المنوفية - إسراء قنديل

سادت حالة من الحزن بين طلاب الثانوية العامة، اليوم السبت، عقب الخروج من امتحانى الفيزياء والتاريخ، مؤكدين صعوبة امتحان الفيزياء، وأن امتحان التاريخ جاء طويل والوقت غير متناسب مع الأسئلة التى غطت كافة أجزاء المنهج.

موضوعات مقترحة

حزن ودموع بين الطلاب وأولياء الأمور 

وسيطر الحزن والدموع على الطلاب وأولياء الأمور، وخاصة طلاب الشعبة العلمية، حيث تعرض الكثير منهم لانهيارات عقب الخروج من اللجان، مؤكدين صعوبة الامتحان وأن الأسئلة غير مباشرة والوقت غير كافٍ، وأوضح أحدهم أن الفيزياء اليوم أضاعت حلمه بالالتحاق بكلية الطب.

غضب بمواقع التواصل الاجتماعى

كما سادت حالة من الغضب بين طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وانتشرت تعليقات ومنشورات حول صعوبة الامتحان، مناشدين وزارة التربية والتعليم بالرأفة بالطلاب خلال التصحيح معربين عن غضبهم عن ما اسموه " استعراض" بالأسئلة.

وأدى طلاب الثانوية العامة بالمنوفية،  امتحانى مادة الفيزياء للقسم العلمى، والتاريخ للقسم الأدبى، في 104 لجان امتحانية؛ حيث يؤدى 36.721 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية، بينهم 23,285 بالقسم العلمى العلوم، و 5,960 بالشعبة العلمية رياضيات، و 7,486 للشعبة الأدبية، و 3,528 طلاب منازل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة