Close ad

«طاقة النواب»: افتتاح الرئيس السيسي مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي يستهدف فتح آفاق جديدة بين مصر وأوروبا

29-6-2024 | 13:02
;طاقة النواب; افتتاح الرئيس السيسي مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي يستهدف فتح آفاق جديدة بين مصر وأوروباالنائب خالد عبدالمولى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب
محمد علي السيد

ثمن النائب خالد عبدالمولى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، يستهدف فتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي وجذب الاستثمارات الأجنبية لدعم الاقتصاد الوطني.

موضوعات مقترحة

وأوضح عبدالمولى، في تصريحات صحفية له، أن مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي يعكس الثقة الدولية في الاقتصاد المصري والإصلاحات التي تم تنفيذها لتحسين مناخ الاستثمار.

وأكد أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي يشكل منصة مثالية لتبادل الرؤى والخبرات بين المستثمرين ورجال الأعمال من الجانبين، ويمثل فرصة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر.

وتابع النائب خالد عبدالمولى، أن التعاون مع الاتحاد الأوروبي من شأنه أن يدعم الاقتصاد المصري من خلال جذب الاستثمارات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وخلق فرص عمل جديدة.

وأشار أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إلى أن المؤتمر يعزز العلاقات الاقتصادية ويشجع على إقامة مشاريع مشتركة تسهم في نقل التكنولوجيا وتطوير البنية التحتية، مما يعزز من قدرة الاقتصاد المصري على المنافسة في الأسواق العالمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة