Close ad

برلماني: افتتاح الرئيس السيسي مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي خطوة مهمة لدعم الاقتصاد الوطني

29-6-2024 | 13:29
برلماني افتتاح الرئيس السيسي مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي خطوة مهمة لدعم الاقتصاد الوطني النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب
محمد علي السيد

أشاد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي يعد خطوة مهمة في دعم الاقتصاد الوطني وفتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي.

موضوعات مقترحة

وأوضح عباس، في تصريحات صحفية له، أن المؤتمر يمثل فرصة ذهبية لعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر، والتعريف بالإصلاحات الاقتصادية التي شهدتها البلاد في السنوات.

وأكد عضو مجلس النواب، أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي يجمع كبار المستثمرين ورجال الأعمال من مصر وأوروبا، والذي يهدف إلى تعزيز الاستثمارات المتبادلة وتعميق العلاقات الاقتصادية بين الطرفين.

وأشار النائب زكي عباس، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي في توقيت مثالي يعكس التزام القيادة السياسية بدعم النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات الأجنبية. 

وتابع عضو مجلس النواب، أن التعاون مع الاتحاد الأوروبي يشكل ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

واختتم النائب زكي عباس، تصريحاته، مؤكدا أن المؤتمر سيساهم في تعزيز الثقة لدى المستثمرين الأوروبيين في السوق المصرية، وسيفتح الباب أمام شراكات جديدة تسهم في نقل التكنولوجيا وتوفير فرص عمل جديدة للشباب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة