Close ad

إيداع المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم في الغربية مستشفى الأمراض النفسية

29-6-2024 | 13:24
إيداع المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم في الغربية مستشفى الأمراض النفسيةمحكمة - أرشيفية
الغربية - محمد مبروك

قرر قاضي المعارضات بمحكمة قطور فى محافظة الغربية،  إيداع المتهم بذبح والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لمدة 45 يوما، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه واعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

موضوعات مقترحة

تجديد الحبس

وكان  قاضى المعارضات بمحكمة قطور ، قد قرر قبيل هذا القرار مباشرة بتجديد حبس المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل حظيرة منزلهم بعزبة رستم بمركز قطور، بسبب خلافات على الميراث، 15 أيام على ذمة  القضية.

ضبط المتهم

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبأ فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

بلاغ بالجريمة

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

النيابة تحقق

وتجرى نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور ، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها، كما قام المتهم بحضور ممثلى النيابة بتمثيل الجريمة والتى أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام، حتى صدور القرار المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: