Close ad

صاحبة واقعة كلب جيش الاحتلال تتحدث لـ"بوابة الأهرام": مش هسيب بيتي وهموت فيه.. وأتمنى زيارة الكعبة المشرفة

29-6-2024 | 11:12
صاحبة واقعة كلب جيش الاحتلال تتحدث لـ بوابة الأهرام  مش هسيب بيتي وهموت فيه وأتمنى زيارة الكعبة المشرفةصاحبة واقعة كلب جيّش الآحتلال
مها محمد

كشفت السيدة الفلسطينية دولت صاحبة وقعة التعدي عليها من قبل كلاب الاحتلال، تفاصيل حالتها الصحية، مشيرة أنها طالبت الهلال الأحمر الفلسطيني توفير العلاج لها لأنها تعاني من جروح عميقة في الجسد، وعن أمنيتها الوحيدة هي تحرير فلسطين والذهاب إلى الحج او العمرة في الأراضي المقدسة.

موضوعات مقترحة

وأكدت دولت في تصريحات خاصة لـ بوابة الأهرام، أنها كانت تتواجد في المنزل بمخيم جباليا وفاجأ طلب قوات الاحتلال بإخلاء المخيم، مشيرة أنها رفضت وقلت لهم: "أنا مش هسيب بيتي وهموت فيه".

وأضافت دولت، أن بعد هذه الكلمات فوجئت بدخول الكلب علي ونهشه لعظامي، وقام الكلب بسحلي خارج المنزل، وبالرغم من هذا فأنا لم ولن أستسلم وشكرًا لدعم اخوتنا العرب .

واختتمت دولت، بأنها الآن تخضع للعلاج بمستشفى ميداني، على شواطئ بحر سواحل غزة، موضحة أن أسرتها وأولاد أخيها وابنها ياسر لا يستطيعون زيارتها بسبب صعوبة الحركة في الليل وبالتحديد بعد صلاة المغرب حتى لا يتعرض رصاص جيش الاحتلال لهم، وذلك لأن المستشفى الميداني تبعد عن المخيمات بساعتين تقريبًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة