Close ad

يورو2024 ...منتخب ألمانيا يتسلح بالأرض والجهمور فى مواجهة الدنمارك

29-6-2024 | 10:17
يورو منتخب ألمانيا يتسلح بالأرض والجهمور فى مواجهة الدنماركمنتخب ألمانيا

يلتقى منتخب ألمانيا صاحب الأرض مع نظيره الدنمارك، في العاشرة من مساء اليوم السبت، في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

موضوعات مقترحة

تأهل المنتخب الالمانى لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط؛ حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى أخرى،فى حين تأهل الدنمارك بعد الحصول على وصافة المجموعة الثالثة، ولم يحقق أي فوز في المجموعة واكتفى بالتعادل في مبارياته الثلاث.

يأمل المنتخب الألمانى فى استغلال عاملى الارض والجمهور لصالحه خاصة، أنه يواجه خصما عنيدا ولم يخسر أي مباراة فى دور المجموعات.

يعانى منتخب ألمانيا عدة غيابات محتملة وقد يغيب غياب المدافع أنطوان روديجير الذى عاد للتدريبات الجماعية إلاأنه قد يجلس احتياطيا خوفا من تفاقم إصابته، ويغيب ايضا  جوناثان تاه للإيقاف بعد حصوله  بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

على الجانب الآخر، فإن منتخب الدنمارك يعتمد على خبرات لاعبيه مثل كريستيان إريكسن الذي سجل خلال هذه البطولة رقماً قياسياً جديدا في عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده ، بيتر شمايكل  حارس مرمى الفريق الذى يعد أحد الركائز الاساسية التي يعتمد عليها المنتخب الدنماركي، بينما سيعاني الفريق غياب مورتن هيولماند بسبب الايقاف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة