Close ad

الهند تنصح رعاياها في لبنان بالتواصل مع سفارتهم

29-6-2024 | 09:01
الهند تنصح رعاياها في لبنان بالتواصل مع سفارتهم الغارات الإسرائيلية
أ ش أ

أعلنت وزارة الشئون الخارجية الهندية أن سفارتها لدى لبنان نصحت الرعايا الهنود باستمرار التواصل مع السفارة؛ حتى يمكن تقديم المساعدة لهم حال تعرضهم لمشكلات؛ في ظل تداعيات توتر الوضع جراء غارات إسرائيلية على منشآت تابعة لحزب الله، في جنوب لبنان.

موضوعات مقترحة

وقال المتحدث باسم وزارة الشئون الخارجية الهندية رانذير جايسوال - خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم السبت "إن السفارة الهندية لدى لبنان؛ نصحت الرعايا الهنود بأن يظلوا على اتصال معها، وأن هذا لا يعني حظر السفر ولا فرض قيود على الهنود الراغبين في السفر إلى بيروت، لكنه بمثابة تنبيه على الرعايا الهنود بمدوامة التواصل مع السفارة؛ كإجراء وقائي بسبب تطورات الوضع الراهن حتى تتمكن السفارة من تقديم المساعدة لهم إذا تطلب الأمر ذلك". 

وأضاف أن هناك ما يتراوح بين 2000 - 3000 هندي يتواجدون في لبنان، ولم نحذرهم من السفر، لكن طلبنا منهم البقاء على اتصال بالسفارة حتى يمكننا اتخاذ اجراء فورى فى حالة حدوث أى مشكلة. 

وأفادت الأنباء الواردة من جنوب لبنان أمس بأن طائرات إسرائيلية هاجمت مبان عسكرية تابعة لحزب الله، في وقت أطلقت فيه المدفعية الإسرائيلية النيران صوب مناطق في وادي حامول، وبالقرب من منطقة الناقورة، جنوب لبنان.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة